بمناسبة  الذكرى 16 لجلوس الملك محمد السادس على العرش، عبر مجموعة من الفنانون المغاربة والعرب عن فرحتهم وسعادتهم بالمناسبة كما هنئوا الملك من خلال مجموعة من عبارات الحب والامتنان والشكر والتقدير.

 

ومن هؤلاء النجوم:

 

النجمة الاماراتية أحلام  والتي كتبت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك قائلة “أتقدم بأبهى حلل التهاني والأماني لصاحب الجلالة الملك ‫‏محمد السادس بمناسبة تربع جلالته على عرش ‫أسلافه المنعمين، وإلى أسرته الملكية الكريمة وولي عهده الامير مولاي ‫‏الحسن وكافة أفراد ‫‏الأسرة الملكية و‫‏الشعب المغربي الأبي الكريم”.

والنجمة اللبنانية ديانا حداد التي نشرت صورتها بالعلم المغربي أثناء ختام مهرجان تيميتار، وكتبت “تشرفت بحمل العلم المغربي، واحتفلت مع جمهوري الغالي في المغرب الحبيب بعيد العرش في أجمل احتفالية في ختام مهرجان تيميتار مع جمهور ولا أروع، كل عام وجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه وأهل المغرب بألف خير والله يديم الأمن والأمان عليكم”.

 

ثم النجمة الشابة هدى سعد الملقبة بسفيرة الاغنية المغربية، والتي دونت هي الاخرى في حائطها الفيسبوكي تهنئة جاء فيها ” حبيت نبارك لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، وللأسرة العلوية وللشعب المغربي، الله يديم على بلدنا الأمن والأمان، وكل عام والمغرب الحبيب بألف خير”.

 

ثم النجمة دنيا باطما التي عبرت عن فرحتها بالمناسبة من خلال نشرها لصورتها بالسلهام الذي يحمل العلم المغربي ودونت قائلة ” عيد عرش مجيد للأسرة الملكية العلوية و كافة الشعب المغربي
الله الوطن الملك”.