المغرب التطواني من سيء إلى أسوء في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

من جديد، تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه الهلال السوداني بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس بملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.

وكان فريق مدينة “الحمامة البيضاء” سباقا للتسجيل بواسطة عبد العظيم خضروف في الدقيقة 70 قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الفريق السوداني اللاعب دا سيلفا في الدقيقة 77.

وكان فريق المغرب التطواني قد انهزم في المباراة الأولى بالإسكندرية أمام سموحة المصري 3-2 وتعادل في المباراة الثانية بتطوان مع مازيمبي 0-0.

وعن المجموعة ذاتها انهزم فريق سموحة المصري أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة بالإسكندرية .

وعقب هذه النتيجة أصبح فريق الهلال يتصدر المجموعة الأولى بمجموع خمس نقاط بفارق النسبة العامة عن فريق مازيمبي ، ظل فريق سموحة في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، متبوعا في المركز الرابع والأخير بفريق المغرب التطواني بمجموع نقطتين.

ويحل فريق المغرب التطواني في الجولة الرابعة ضيفا على فريق الهلال السوداني يوم 7 غشت القادم، على أن يستضيف فريق مازيمبي يوم بعد ذلك (8 غشت) فريق سموحة.

 

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!