تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس الاثنين 27 يوليوز، حارا داخل البلاد، مع تشكل كتل من الضباب وسحب منخفضة ليلا وصباحا محليا بالقرب من السواحل.
وخلال الظهيرة، ستهم سحب غير مستقرة نوعا ما مرتفعات الأطلس، في حين ستظل الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات البلاد. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالجنوب وشمال وشرق البلاد، وستكون متقلبة الاتجاه في باقي مناطق البلاد.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و27 درجة شرق الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للمملكة، وما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و22 درجة بباقي الجهات .
أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 25 و33 درجة بمرتفعات الأطلس وقرب السواحل، وما بين 32 و38 درجة فوق الغرب والشاوية وعبدة والريف واللوكوس، وما بين 38 و43 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل سوس والسايس والمنطقة الشرقية، وما بين 41 و45 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وشرق الأقاليم الصحراوية.
وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والجديدة، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الجديدة وبوجدور، وهائجا بالجنوب.