تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يبقى الطقس، يوم غد الأحد، حارا داخل الأقاليم الجنوبية ومنطقة سوس، إضافة إلى السهول الواقعة غرب الأطلس، فضلا عن نمو سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس ومناطقها المجاورة والهضاب العليا وجنوب شرق البلاد، والشمال الشرقي للأقاليم الصحراوية .

كما ستتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وذلك عند الصباح والليلة الموالية، في حين ستظل الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وجوار السواحل من القطاع الشرقي بجنوب شرق المملكة في حين ستكون شمالية وأحيانا متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و30 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية ومنطقة سوس إضافة إلى الجنوب الشرقي، وما بين 20 و25 درجة بسهول تادلة والحوز وشرق المملكة، وستكون ما بين 17 و22 درجة بالقرب من السواحل.

وستعرف درجات الحرارة العليا ارتفاعا طفيفا. وسيكون البحر هادئا على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والرباط وهائجا بالجنوب.