أعلن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن صورته ستستخدم في ابتكار شخصية بطل خارق في سلسلة رسوم متحركة سيطلق عليها اسم “Stiker Force 7” (قوة المهاجم 7).

وأوضحت شركتا “جرافيك إنديا” و”في إم إس كوميونيكيشن” المنتجتان لهذه السلسلة من الرسوم المتحركة في بيان، أنهما سيصنعان هذه الشخصية لاستخدامها بعدة طرق، مثل الرسوم المصورة وألعاب الفيديو.

وعلق المهاجم البرتغالي على هذه الخطوة، قائلا: “لطالما كنت من محبي قصص الأبطال الخارقين ومتحمسا جدا للمساعدة في ابتكار هذه السلسلة الجديدة من الرسوم المتحركة”.

وأضاف: “بنفس الطريقة التي تقرب بها كرة القدم بين الثقافات والشعوب في كل أنحاء العالم، أعتقد أن شخصيات الرسوم المتحركة والأبطال يمكنها فعل الأمر ذاته وهذا هو السبب الذي يجعلني أريد جمع هذه الأمور المحببة من خلال هذا المشروع ومشاركته مع جماهيري”.

من جانبه، أشار شاراد ديفارغان، أحد مبتكري ومنتجي السلسلة، إلى أن كريستيانو “بطل خارق” في الحياة الواقعية بالنسبة لجيل بأسره، مضيفا أن “Striker Force 7” سيقدم مجموعة من الشخصيات القادمة من كافة أنحاء العالم في مراهنة واضحة تدل على التنوع.

وابتكر هذه السلسلة كل من ديفارغان ورونالدو نفسه، وسيشاركان في الإنتاج التنفيذي إلى جانب غوارديراس.

جدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو، قد أعلن عن شراكته مع “جرافيك إنديا”، وهي شركة رائدة في إنتاج الصور المتحركة الجديدة التي تركز على شخصيات الأبطال العالميين الخارقين.

المصدر: وكالات